تطبيق لإستعادة هاتفك الذكي Sonny Smartphone – مدونة القلم

تطبيق لإستعادة هاتفك الذكي Sonny Smartphone

 sony-myxperia

كمثيلتها آبل، قامت سوني بطرح تطبيق جديد لتحديد موقع الهاتف الذكي Smartphone. مع My Xperia، وهو اسم التطبيق، يمكن لأصحاب الهواتف الذكية المقتناة منذ 2012 تحديد مكان الهاتف الضائع أو إرسال رسالة تحذيرية مع تحديد الموقع الجغرافي للهاتف الضائع أو المسروق.

لا أحد يستخف أو لا يأبه لضياع هاتفه الذكي أو الكومبيوتر اللوحي Tablette لأنها أداة قَيمة وقد تحتوي على الكثير من البيانات والمعلومات الشخصية والمهنية… عدم تذكر المكان الذي نسينا فيه الهاتف أو متى فقدناه أو سُرق منا، كلها حالات غير سارة ومضيعة للوقت على أقل تقدير.

في عام 2011، أطلقت شركة آبل تطبيق مفيد جدا في حالة فقدان أو سرقة من اي فون. وأسمته  Find my iPhone ابحث عن اي فوني “.  ظهر تطبيق آخر للهواتف الذكية من نوع أندرويد على غوغل بلاي Trouver mon téléphoneابحث عن هاتفي

sony-my-xperia-test

قامت الشركة المصنعة للهواتف سوني بإطلاق تطبيقها الخاص ماي إكسبيريا My Xperia. وهو في الواقع يوفر عددا من الخدمات عندما فقدان العاتف أو سرقته.  بعد التسجيل عبر حساب  Google، يمكن التطبيق الجديد My Xperia من الوصول عن بعد إلى الهاتف الذكي، تحديد الموقع الجغرافي للجهاز على الخريطة،  إنذار يسمعه الناس القريبون أو مالك الهاتف ليتمكن من العثور عليه. و في حالة السرقة أو فقدان نهائي للهاتف ، يوفر التطبيق إمكانية إرسال بيانات عن موقع الهاتف المسروق إلى الشرطة.  وعلاوة على ذلك، يمكن التطبيق من التخلص من البيانات في الذاكرة ثم إقفال الهاتف عن بعد. هذا أمر رائع لمنع أي شخص من الوصول إلى المعلومات.

إذا كنت تملك هاتف آيفون فقم بزيارة هذه الصفحات:

استرجاع الأيفون الضائع أو منع استعماله

كيف تعرف مكان هاتفك المسروق و تعطله

برنامج نافيزون لتعقب الأيفون

إذا وجدت أن الموضوع مهم فشاركه مع أصدقائك في الفايسبوك والمواقع التي تزورها.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أثبث أنك لست روبوت * Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.