تسجيل الدخول – مدونة القلم

تسجيل الدخول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا بك في مدونتك – مدونة القلم. للولوج إلى لوحة التحكم أنقر هنا

يمكنك من الآن كتابة المقالات وكذلك الإطلاع على المقالات الخاصة بالأعضاء.

دعوة للمشاركة
يسر مدونة القلم أن توجّه الدعوة إلى قرائها الكرام للمشاركة بالكتابة على صفحاتها ، وذلك بعد التسجيل، وإرسال المقلات من خلال لوحة التحكم أو عبر إرسال المشاركات إلى البريد الإلكتروني التالي : support@al9alam.com

والمدونة إذ تعلن عن ذلك ، فإنها تهيب بأصحاب المشاركات أن يراعوا الدقة والجدية في الطرح وعدم اعتماد طريقة النسخ واللصق أو التحريض على العنف أو العنصرية أو سب الأديان أوالفساد الأخلاقي و الإخلال بالآداب أو استعمال ألفاظ بذيئة وما إلى ذلك من الكتابات التي تضر بسمعة المشارك، القارئ وموقع القلم على حد سواء، علماً بأنه ستكون هناك لجنة من المحررين تنظر في الأعمال المقدمة ، وسيكون لها الحق في حجب بعض المشاركات غير الهادفة أو التي لا تلتزم بما أشير إليه من شروط القبول، كما سيكون لها الحق في الاختصار واستبدال بعض العبارات إذا لزم الأمر. كما سيكون لها الحق في حذف حساب أي مشارك لا يحترم قوانين التدوين في الموقع.

في نهاية كل شهر، سيتم تقييم المشاركات وإحصاء عدد الزوار ونسبة تفاعلهم مع كل مقالة وكذلك مداخيل الإشهار لكل مشاركة.حسب هذه المعطيات سوف تُقتسم الأرباح بين المشاركين بحيث يتوصل كل واحد بالقيمة المالية التي حققتها مقالاته إذا تجاوزت سقف المائة دولار (100$)، إذا لم يكن الأمر كذلك سيتم الإحتفاظ بهذه القيمة وتضاف إلى مداخيل الشهر المقبل.

ما الفائدة من نشر المقالات على موقع القلم؟
الفائدة مشتركة، وهي على عدة أوجه:
من الناحية العلمية: مساهمتك في إثراء المحتوى العربي إذ أن جل المعلومات التي نحتاجها والتي نبحث عنها في الأنترنيت متواجدة بكثرة باللغات الأجنبية.
من الناحية الأدبية: كتاباتك ستزيد لا محالة من قدراتك على الإبداع اللغوي وكذلك العلمي خصوصا للقراء والباحثين عن المعارف.
من الناحية الدينية: مشاركة العلم يعتبر زكاة لعلمك، فلا يجب أن نكتم ما ينفع الأمة ويدفع بها نحو التميز والنجاح. ولعل مدونة القلم تكون وسيلة للحصول على جبال من الحسنات؛ لك أجر من عمل بما علمته إن شاء الله. ابحث واكتب مقالا ينفع الناس في دينهم أو دنياهم واحصل على صدقة جارية يصلك أجرها إن شاء الله حتى بعد موتك أطال الله عمرك.
من الناحية المادية: لو كانت مقالاتك من النوع الذي لا يبحث عنه الناس كثيرا ولكنها ذات فائدة لهم فلن يتم الإطلاع عليها من قبل الكثير من الناس لو نشرتها بمدونتك الخاصة. ولكن إذا نشرتها بموقع يستقطب العديد من الناس فإن نسبة منهم ستشاهد مقالاتك دون نية أو رغبة مسبقة.
كم مرة ذهبت إلى سوق ممتاز لشراء شيء معين فوجدت نفسك تشتري أشياء أخرى لم تكن في الحسبان… فقط لأنك لاحظت وجودها هناك فأعجبتك.
باختصار؛ النشر على موقع القلم يشبه عرض سلعة في سوق عالمية تستقطب ملايين الزوار

وأخيرا أذكرك أنك أنت المسؤول الأول عن كتاباتك، فإن خيرا فخير وإن شرا فشر
والله الموفق والهادي إلى سواء السبيل

لمزيد من الاستفسارات أو الإقتراحات… اتصلوا بنا عبر البريد الإلكتروني support@al9alam.com


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أثبث أنك لست روبوت * Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.