هل دخل Mr Bean الى الاسلام – مدونة القلم

هل دخل Mr Bean الى الاسلام

mr-bean-rowan-atkinson-converts-to-islam1هل دخل Mr Bean الى الاسلام:

ربما يكون خبر ان: هل دخل Mr Bean الى الاسلام , كذبة أبريل و لكن ما يروج في الأنتيرنيت ; و كذا شبكات التواصل الاجتماعي هذه الايام حول اسلامه, امر مفرح لا شك فيه.

مستر بين  هو شخصية  كوميدية من بريطانيا يؤديها الممثل البريطانى روان أتكينسون و أنتجت سلسلة  Mr Bean  من 14 حلقة كل حلقة 30 دقيقة. و كذا تم انتاج مسلسل من الرسوم المتحركة بنفس الاسم.

مستر بين هو شخصيه مضحكه قادم من الفضاء , فهو يتصرف بغرابه .يقوم بمغامراته وحده (في العرض الحقيقي)ولكن في الرسوم المتحركه نجده برفقه دبدوب يحبه كثيرا،كما نجده أيضا برفقة صاحبة البيت المتسلطه وقطها الغبي .Mr Bean ذكي جدا وييكون لخ دوما ما يريد بجميع الوسائل.

أقوال المواقع:

 نقل الموقع الالكتروني التونسي  “صدى بلادي” قولا لمستر بن يوضح من خلاله ان الفيلم المسيء للنبي -عليه السلام- كان سببا رئيسيا في اكتشافه لمعلم هذا الدين الحنيف، و لم يرد Mr Bean بتصريح للقنوات الإعلامية بذلك، اذ اكتفى برفع إصبعه بالشهادة.

 

هل دخل Mr Bean الى الاسلام هذا ما نرجوه من الله العلي القدير ان يكون امر اسلامه حقيقة لا ضربا من الخيال ,أو كدبة من كذب أبريل, و يكون للمشاهد المسلم حق من افكار و انتاجات :Mr  Bean  , كذلك مثل المسلم الصغير.

 

mr-bean-rowan-atkinson-converts-to-islam


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أثبث أنك لست روبوت * Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.