أفضل 3 برامج لحماية جهازك من الفيروسات لعام 2015



كثيراً ما يبحث المستخدم عن برامج الحماية القوية لمكافحة الفيروسات , وهذا ما سنتطرق له في هذا المقال حيث سنقدم لكم ثلاثة من أفضل برامج الحماية التي بمكنك تثبيثها على جهازك لصيانته وحمايته من الفيروسات في 2015 .

سنذكر لكم بعض البرامج لكن يرجى الإنتباه إلى أن ترتيب البرامج لا يدل على قوة مكافح الفيروسات لذلك فأنت حر أن تختار برنامج الحماية الذي يناسبك.

1. برنامج أفاست انتي فايروس Avast antivirus 2015
avast-premier-antivirus-2015
لا يخفى علينا برنامج الحماية الشهيرة و الغني عن التعريف Avast antivirus بما يحتوي عليه من أدوات حماية قوية و خصائص مهمة تحمي جهازك من ولوج الفيروسات إليه، الأن قد قامت الشركة المصنعة للبرنامج يتنزيل الإصدار الأخير لعام 2015 .
يمكنك تحميل البرنامج من خلال التوجه للرابط التالي : من هنا
2. أفيرا Avira Free AntiVirus 2015
avira 2013
يعد برنامج Avira Free AntiVirus البرنامج الأكثر استخدما حسب مواقع الإحصائيات وكما انه أفضل برامج الانتي فيروس المجانية عيبها انه لا تستطيع معه أن تحمي جهازك من جميع الفيروسات ولكن تسطيع ان تكتشفها بدون حذفها. يوفر البرنامج تقريبا تحديثا يومياً .
يتضمن مكافح الفيروسات Avira Free AntiVirus العديد من المزايا و الخصائص التي لا يحتوي عليها غيره من البرامج المجانية .!
لتحميل البرنامج يرجى زياردة الرابط التالي : من هنا 
nod_32_robot-HD
3. برنامج نود32 – NOD32
أيضاً برنامج نود32 – NOD32 مشابه تماماً للبرامج سالفة الذكر لكن يبقى نود32 – NOD32 من بين إحدى البرامج الأقدم تاريخياً و الذي تم إنشائه من قبل شركة سلوفاكية إيست في أوائل التسعينات , كما يتميز بحماية قوية لاسيما أنه لا يستهلك إلا 20 ميغابايت من ذاكرة الرام .
لتحميل البرنامج يرجى التوجه للرابط التالي : من هنا 


أضع تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أثبث أنك لست روبوت * Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.