تحميل الإصدار رقم 4.2 من تطبيق فايبر Viber للويندوز فون



 

من منا لا يعرف التطبيق الشهير للتراسل الفوري ” فايبر Viber ” ، علماً أنه أصبح منتشراً بكثرة خلال الآونة الأخيرة وذلك ناتج عن المزايا العديدة و الخدمات الرائعة التي يقدمها هذا التطبيق ، فهو يساعد المستخدم على إرسال الرسائل النصية وإجراء العديد من المكالمات الهاتفية الدولية بشكل مجاني تماماً.

كما يمكن أن يقوم بإرسال رسائل بالصوت و الصورة و كذلك بطريقة نصية و دون دفع أي تكاليف مالية … يتطلب الأمر فقط توفر إتصال بالأنترنت.
و يجدر الإشارة إلى أن تنصيب التطبيق في هاتفك لا يتطلب سوى دقيقة واحدة منك، و إستمتع بعدها بمكالمات و رسائل مجانية ليس هذا فقط بل و يحتوي التطبيق على ميزة التنبيهات للتوصل بأحدث الإشعارات الخاصة بحسابك على الفيسبوك و غيرها من المزايا و التحسينات الرائعة التي يتوفر عليها الإصدار الجديد رقم 4.2 من تطبيق فايبر .
الأن يمكنكم معاينة بعض الصور المتعلقة بالتطبيق :
viber 4.2 فايبر
بعد تعرفك على المعلومات المتعلقة بالتطبيق ، فلابد أن يلقى إعجابك و تريد أن تقوم بتجربته و الإستمتاع بالمزايا الرائعة التابعة له ، و لتحميل الطبيق يرجى زيارة الرابط التالي : من هناو أخيراً و ليس آخراً ، إذا أعجبك هذا الموضوع فلا تنسى مشاركته مع أصدقاء و أقربائك عبر مختلف وسائل التواصل الإجماعية , و نلتقي لنرتقي .



أضع تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أثبث أنك لست روبوت * Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.