أفضل 3 ألعاب لأجهزة الأندرويد لشهر نوفمبر 2014



في كل وقت وحين تظهر مجموعة من الألعاب الجديدة المميزة و المذهلة التي تعمل على أجهزة أندرويد , لذا ارتأينا أن نقدم لكم ملخصاً بسيطا عن بعض أفضل و أروع هذه الألعاب المتميزة بما فيها ألعاب السباقات و الأكشن و القتال و غيرها .

و من بين إحدى أفضل الألعاب لأجهزة أندرويد بشهر نوفمبر 2014 :

 

1. لعبة كرة السلة المميزة NBA 2K14 لأجهزة أندرويد

nba 2014 android
تعد هذه اللعبة من إحدى أشهر ألعاب كرة السلة في الوقت الحالي , تتوفر على رسوميات ثلاثية الأبعاد و اللعبة منزلة بجودة عالية تتضمن مجموعة من الفرق الشهيرة في العالم . تتوفر على العديد من المؤثرات المرئية والصوتية الخرافية , و بحكم تجربتي للعبة أنصحكم بتحميلها للإستمتاع .. هذا إذا كنت تحب ألعاب كرة السلة !
للإشارة اللعبة ليست مجانية ” بسعر 3 دولار تقريباً ” و لتحميل اللعبة يرجى التوجه و الضغط على الرابط التالي : من هنا 

2. لعبة كرة القدم الشهيرة FIFA 15 Ultimate Team لأجهزة الأندرويد

fifa 15 game for android
وكما لا يخفى علينا فلا أظن أن هناك أحد لا يعرف لعبة كرة القدم الشهيرة FIFA , التابعة لشركة EA Games والتي تم إصدارها في جميع المنصات تقريباً بما فيها الكومبيوتر و الأجهزة الذكية و ما إلى ذلك , الآن تذهلنا الشركة بإطلاقها الإصدار الجديد لعام 2015 على متجر جوجل بلاي ..!
ولتحميل اللعبة يرجى التوجه للرابط التالي : من هنا 

 

3. لعبة السيارات الرهيبة Beach Buggy Racing لأجهزة الأندرويد

beach buggy blitz game for android
وهي من إحدى ألعاب السيارات المشهورة منذ إنطلاقتها الأولى , الآن تضيف إصدارها الجديد بنكهة مميزة تشمل التحدي و المغامرة .. فدائماً ما تدهشنا شركة Vector Unit بجديد ألعابها الإكترونية المطورة .!
للإشارة اللعبة تحمل في طياتها العديد من المزايا، سأدعكم تكتشفونها بأنفسكم , و تعد مجانية غير أن هناك بعض الميزات التي تتطلب من المستخدم شرائها هذا إذا كان بحاجة إليها .
ولتحميل اللعبة يرجى التوجه للرابط التالي : من هنا


أضع تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أثبث أنك لست روبوت * Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.