كيف تجعل سيرتك الذاتية جذابة ببرنامج وورد فقط !



في هذا الفيديو سوف تتعلم كيف تصنع سيرة ذاتية ملفتة للنظر، ستتعلم كيفية استعمال برنامج كتابة النصوص المشهور “وورد” بسهولة من أجل تحسين شكل سيرتك الذاتية مثل ما يفعله المحترفون الذين يستعملون برامج أكثر تعقيدا مثل برنامج تعديل الصور “فوطوشوب”.
يمكنك صنع سيرة ذاتية أكثر جمالية وأكثر ابداعا بدون الحاجة لبرامج معقدة ودون استثمار الكثير من الوقت، فقط شاهد الفيديو وتعلم. يمكنك ابطاء سرعة الفيديو من أجل التأكد من الخطوات التي قمت بها أثناء اعداد السيرة الذاتية.

 

مع القليل من التدريب ستتمكن من تحويل سيرنك الذاتية إلى شكل رائع من ابداعك أنت أو شبيه بموديل أعجبك.

السر يكمن في استعمال خاصيتين تتواجدان في برنامج وورد: إدراج الأشكال + إدراج النص

كل شكل يمكن التحكم به باستعمال الفأرة فقط، ويمكن تغيير لونه أو جعله شفافا، كما هو الأمر كذلك بالنسبة للنص. ومع إضافة لمستك الخاصة يصبح العمل مثل لوحة فنية رائعة.

برنامج وورد ليس في الحقيقة برنامجا للتصميم ولكن يمكننا جعله كذلك، وأحيانا يمكنك صنع نماذج من السير الذاتية أفضل وأجمل بكثير مما يصنعه المحترفون، بل وفي وقت وجيز جدا.

أرجو أن أكون قد ساعدت في رفع نسبة حصولك على عمل وأرجو لك حظا موفقا. وإذا لم تتوفق فعلى الأقل استفدت معي طريقة سهلة قد لا يعلمها لك أحد.

قبل أن تكمل المقال، أقترح عليك فكرة قد تُذر عليك المال: اذهب إلى موقع فايفر أو خمسات أو أي موقع للخدمات المصغرة واقترح خدمة إعادة ديزاين السيرة الذاتية. الآن لديك الفكرة ولديك طريقة العمل، يبقى لك فقط أن تقوم بالتنفيذ. حظا موفقا !



أضع تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أثبث أنك لست روبوت * Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.