دورة تعلم لغة HTML و CSS مع مدونة القلم – مدونة القلم

دورة تعلم لغة HTML و CSS مع مدونة القلم

دورة تعلم HTML & CSS

تعلم html و css

العالم يتطور بسرعة و لغات البرمجة تتطور أسرع من السرعة فلم لا تتعلمها و تواكب هذا التطور؟ في العالم العربي مازال العرب يتقنون التصفح و الإستهلاك و الإنتظار للشراء أو التحميل، فغالبا، العرب، عندما تعلن شركة إنتاج الألعاب عن طهور نسخة جديدة من ألعابها تجدهم ينتظرون بفارغ الصبر وقت الصدور لكي يقوموا بتحميلها أو شراءها.

بخصوص السكربتات فنحن غالبا نقوم بتنصيب سكرب جاهز مثل ووردبريس أو جوملا، أو نقوم بالبحث عن قوالب لهذه السكربتات لأن في معتقد الكثير أن تصميم قالب إبتداءا من الصفر أمر صعب و كذلك ينطبق الأمر على السكربتات، و لكن ربما الأمر يختصر الوقت بالنسبة لبعض الأشخاص لأنه لا يوجد دعم كافي لإنجاح مشروع مثل ووردبريس.

على أي لن نتعمق في هذا الموضوع فهو متشعب جدا، ما سنركز عليه في هذه التدوينة هو أننا في صدد إنجاز عدة دورات أولها دورة تعلم لغة HTML و CSS ليس من الصفر بل من 1- ثم 0 ثم 1 و هكذا لكي تكون الفائدة أكبر للجميع سواء كنت مبتدأ أو محترف، فهناك دائما أفكار جديدة لإنجاز المشاريع، لذلك سنعتمد في هذه الدور على تسجيل دروس فيديو بالصوت و الصورة و بطريقة رائعة إن شاء الله ستعجب الجميع فهذفنا هو أن تتعلم بسهولة.

هذه التدوينة هي مجرد إعلان عن قرب البدء في تسجيل الدروس و رفعها على يوتيوب لذلك نحن في طريق التحظير، أيضا لن نرفض أي إقتراح من قبل الزوار، أي إقتراح أو فكرة في طريقة إلقاء الدروس تخطر ببالكم لا تبخلوا علينا بها، لكي تكون الدروس تتميز بالجودة العالية في طريقة التلقين، هذفنا أن يتعلم الجميع لغات تصميم الويب و لكي تعلم الطريقة الصحيحة التي يتم بها إنشاء صفحات الويب.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أثبث أنك لست روبوت * Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.